• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    سر مؤخرة حليمة لولند الكبيرة ؟




    مما لا شك فيه أن النجمة الكويتية اللامعة حليمة بولند تثير غضب الكثير من النساء ليس فقط في الكويت بل وفي العالم العربي كله بسبب مؤخرتها المنفوخة .. عن سبب انتفاخ مؤخرة حليمة بولند وعن أهم السيدات الحاقدات عليها .. وأروع الصور لمؤخرة حليمة بولند المنفوخة .. وحكم المحكمة علي اي سيدة تنتقد مؤخرة حليمة .. في التقرير التالي من خلال السطور التالية :....



    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو




    انتقدت الكاتبة الصحفية الكويتية " صاحبة مؤخرة صغيرة الحجم وغير منفوخة " المذيعة الكويتية اللامعة حليمة بولند علي مؤخرتها المنفوخة ووصفتها بأنها سيدة المؤخرات الكبيرة المنفوخه ..؟؟ مما أثار حفيظة حليمة بولند وكل الرجال التابعين لها فما هو حكم المحكمة ... تعرف عليه من خلال السطور التالية :




    من خلال السطور التالية

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في التفاصيل فقد أصدرت محكمة الجنح الكويتية قراراً يقضي بتغريم الكاتبة والناقدة الفنية ليلى أحمد بمبلغ 3000 دينار كويتي وتوقيعها على تعهد بحسن السير والسلوك بعد انتقادها تصرفات حليمة على مواقع التواصل الاجتماعي ونعتها بـ" سيدة المؤخرات".



    وقد علّقت الكاتبة الكويتية على هذا الموضوع من خلال حسابها على انستغرام حيث نشرت ما يلي :"لقد ربينا مع جيل الطيبين في بيئة صحية ترفده ثقافة فنية عالية من العراق والشام ومصر، ثم إنتسبت لقسم النقد بمعهد الفنون المسرحيه في الكويت، وعملت رئيسه أقسام الفنون والثقافة في جريدتي" الوطن" و"الراي" وأعدت وقدمت برامجا اذاعيه وتلفزيونية، هذه هي بيئتي مضاف له إن بلدي الكويت كانت منارة الفنون قبل أن تندحر من منتصف الثمانينات حتى جاء عصر كارثي هو الأسوأ في تاريخ بلدي، مدعيات بلا موهبة، ليقدمن استعراض قمئ لمؤخراتهن المنفوخة، غير عشرات عمليات التشويه التجميل وماكياج فاقع وأزياء فاضحة والتى من المفترض أن لا تظهر لعامة الناس لأن ذلك يشوه وجدان صغيرات السن اللواتي يعتقدن ان ما تقدمه سيدة المؤخرات إنموذج فيما هو إعلان رخيص عن أقدم مهنه في التاريخ".

    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    تكملة



    أمّا بولند فقد شكرت "نزاهة القضاء" الذي "أنصفها"، والمحامي حسين العصفور على "مجهوده الكبير معها"، إضافةً إلى جمهورها الكبير على محبته ودعمه لها.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 Comments:

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: سر مؤخرة حليمة لولند الكبيرة ؟ Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top