• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    أنا وصديقتي في فراش واحد مع زوجنا




    جميلة أمرأة من ريف مصر جميلة علي أسمها رقيقة رائعة تزوجت أنسان رائع وأنجبت طفلا جميلا ولكن بعد خمسة سنوات من الزواج توفي الزوج فجأة وعلي فراش الزوجية بسبب " قرص فياجرا " لم تتمالك جميلة نفسها وأصيبت بحالة أكتئاب فظيعة جدا وأتطرت للعمل كملعمة للقرآن في أحد الحضانات لتربي طفها الجميل .. تعرفت علي صديقة أكثر من رائعة في المظهر والجمال والاناقة وكانت تذهب معها إلي المنزل أحيانا وأحيانا أخري في بيتها لاحظت جميلة أن صديقتها لها ميول جنسية فظيعة وقد أستطاعت زميلتها أن تطرق علي قلبها ليحن علي الزواج مرة أخري رغم أن جميلة قد قفلته " بالضبة والمفتاح " ولكن مع - الزن - الذي هو أمر من السحر .


    عادة الحياة الجنسية لجميلة مرة أخري وبدأت تفكر في الأمر وتتذكر الأيام الجميلة التي قضتها مع زوجها المتوفي .. وفي أحد المرات فاتحتها صديقتها أن تتزوج من زوجها وأن تكون زوجة ثانية  وقالت "أود أن نُحيي سُنة رسول الله بزواجك من زوجي". رفض وهروب وقلق كلها مشاعر سيطرت على الأرملة المنتقبة "جميلة"، حتى وافقت، فكان "الزن على الودن أمرّ من السحر"، وعُقد القران على أن يتم تقسيم الأيام بين الزوجتين بما يُرضي الله.





    يومان من الهدوء اختفى معهما القلق؛ قضتهما "جميلة" في البيت الجديد مع الزوج وصديقتها أو زوجته الأولى، حتى تلقت اقتراحًا "إيه رأيك نبقى كل يوم احنا التلاتة سوا بدل منقسم الأيام بنا؟!" صاعقة أصابت الزوجة الثانية من الكلمات التي بدت كدانة مدفع أصابت أذنيها، وتحت الظروف الجديدة لم تُبد معارضة.

    لكن إنسانية جميلة لم تستطع الصمود، أمام التصرف الشاذ، فالزوج وزوجته الأولى قررا قطع شعرة الحياء وبدء اللقاء "الحميمي" بينهما داخل نفس الغرفة، والزوج مثل الفحل يتخذ أوضاع مع زوجتيه رهيبة تتألم بفرح الزوجه الأولي بينما جميلة تشعر بالخوف والرهبة وعدم الأرتياح ، أخذت ضرتها في ملامستها بينما الزوج ينهش بها ، حاولت المقاومة وشعرت كأن الزوج وزوجته يريدون الأنتقام منها قاومتهم قدر ما استطاعت بشدة ولكن عنف الزوجين كان أكبر منها ومن حجمها الضئيل ، كان منظر رهيب جدا مثل الأفلام الأباحية التي يشاهدها الشباب علي شباكات الانترنت ...

     شعرت "جميلة" بدوار وسيطر عليها التقيؤ وحطمتها آلام شديدة أعقبها صراخ عال لم ينته سوى بورقة الطلاق خوفًا من الفضيحة.



    أكمل القراءة  من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    كان الزوج السلفي قد أستند علي فتوي "   تعليق للشيخ السعودي محمد بن صالح العثيمين، حين أجاز الجمع بين زوجتين على فراش واحد؛ لكنه اشترط أن يكون برضاهما، وألا ترى إحداهما عورة الأخرى، وربما تكون مثل هذه الفتوى قد تم اجتزائها.
    فهل هذه الفتوي صحيحه ..؟؟ وهل فعلا يجوز للزوج المتزوج بأكثر من واحدة الجمع بين زوجتين أو أكثر علي فراش واحد بشرط أن يكون برضاهما ..؟؟ هل هذا هو ديننا الأسلامي الحنيف ..؟؟

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: أنا وصديقتي في فراش واحد مع زوجنا Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top