• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    أهمل زوجته فاطمة فخانته مع شابين مرة واحدة



    الخيانة عند فاطمة 23 سنة لم تكن واردة علي الاطلاق فهي شابه يافعة الجمال ممتلئة الجسم ولا ينقصها سوي فارس يقدرها ويحترمها ويقدر مشاعر الانوثة بها ، تقدم اليها العامل احمد وسيم ورقيق ولكن عندما يغضب يتركها بالاسابيع بلا معاشرة ليؤدبها ..!! فاطمة قوية الشخصية للغاية ولكن من الناحية الجنسية فهي ضعيفة جدا جدا ولا تقدر علي كل هذا البعد وعندما احسن احمد ان لا شئ يقاومها سوي البعد الفراش هجرها شهرا كاملا .. أكمل القراءة من خلال السطور التالية :





    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    فاطمة ترجت أحمد أن يحسن معاملتها عدة مرات وأن الممارسة الشرعية من حقها وممكن أن يؤدبها بأي شئ أخر ..؟؟ إلا أنه اصر علي عقابه الظالم جدا وبات هذا الأمر نادرا ما يحدث ... لدرجة رهيبة لم تستطع فاطمة أن تتحمله فكانت تمارس العادة السرية خوفا علي نفسها من السقوط في بئر الخيانة ..!! ولكن هل سوف تستمر علي هذا الوضع - والبيه - مطنشها ..؟؟ الاجابة من خلال السطور التالية 

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في ذات ليلة وهي تمارس العادة السرية بالدموع ندمت فاطمة علي زوجها من أحمد - الجبله - وقررت الانتقام منه بالخياااانه فتعرفت علي شاب طويل - من أهل الحته - وهو بائع الخضار في وسط الشارع وقررا أن يكون هو عشيقها .. وبالفعل أوقعتها في حبالها في خلال ثلاث أيام وتواعدا وذهبت معها شقته الخالية ..- التي سوف يتزوج بها - ولكن فوجئت بأنه احضر زميلة له .. غضبت فاطمة في البداية ولكن هي محرومة منذ عدة أشهر وقررت أن تستمتع بوقتها بالشابين دفعه واحدة ...؟؟ ظلت تمارس معهم الجنس لمدة 5 ساعات متتالية انتقمت من زوجها وعقابه الدنئ وشبعت روحها بجنس لائق بكرامتها .. 
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية

    تجرد عامل من مشاعره، وانهال بالعصا على زوجته، حتى سقطت قتيله، بمنطقة السيدة زينب.
    البداية، كانت عندما تلقي قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا يفيد بالعثور على سيدة متوفية داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين العثور على جثة «فاطمة. ا»، 23 سنة، ربة منزل، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفي «أحمد. م»، 28 سنة، عامل رخام.
    وبعمل الأكمنة اللازمة، تم القبض عليه، واعترف بارتكاب جريمة القتل لأنه فوجئ بعودة زوجته في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن سبب تأخرها أخبرته بأنها كانت بصحبة شابين وأقامت معهما علاقة غير شرعية، فقام بالتعدي عليها بشومة وعصا، حتى سقطت قتيله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: أهمل زوجته فاطمة فخانته مع شابين مرة واحدة Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top