• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    نرجس الشاذة وحكايتها مع صديقتها وموقف زوجها منها




    نرجس27 سنة متزوجة من محمود 30 سنة عن قصة حب عنيفة ولكن فوجئ محمود بتصرفات زوجته الغريبة أثناء معاشرتها وهي شذوذ زوجته ..!!! فتطلب منه طلبات وأوضاع غريبة جدا جدا عن مجتمعنا الشرقي .. في البداية كان يلبي طلبتها وهو مقتنع أنه يؤدي دوره كزوج يلبي كل طلبات زوجته التي كانت تعشق الممارسة من الخلف .. ولكن تطورت الاوضاع بين نرجس ومحمود ..تعرف عليها من خلال السطور التالية :




    فكانت نرجس " التي لا تشبع أبدا - علي حد قول زوجها أحمد " لا تهدأ مطلقا ولا تشبع اطلاقا بل تريد أن يظل ساهرا معها الليل كلها .. وفي أحد المرات دخل علي زوجتها عاشقة الفيس بوك علي غفلة فوجدها تمارس العادة السرية أمام الكاميرات
    جن جنونه وضربها ولكن سرعان ما شاهد مع من تمارس زوجتة العادية السرية ..؟؟ مع صديقة لها في نفس الشارع تعرفت عليها من خلال الفيس بوك .. ترك الامر قليلا ثم فاجأ زوجته بزيارة فوجد ثلاث من صديقتها معها في غرفة النوم يلهون ويلعبون وهن عاريات تماما .. جن جنونه كيف تفعلون مثل هذه الافعال الشاذة .. 

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    ثم فطن أن زوجته شاذة جنسيا وفهم لماذا لا تهدأ أبدا .. حاول اقناعها عن مساعيها تعاطي الفيراجرا حتي يلبي لها رغباتها ولكن لا استجابه .. وعندما تشاجر معها وضربها حررت له محضرا في قسم الشرطة ورفعت عليها قضية خلع وقالت فيها : 

     " جوزي 64 حصان وأنا نص حصان " بهذه الكلمات المثيرة بدأت نرجس حديثها أمام القاضي قائلة إنّ "زوجي إنسان غير سوى، ولم يراعي الله بمعاملتي ويعاملنى وكأني فتاه ليل ويطلب منى أشياء غير سوية، تحملته لفترات طويلة لكني لم أعد أتحمل إسائتة الجسدية لي وقوته المفرطة بالعلاقة الخاصة بيننا".
    وأضافت نرجس وعيناها تبكي،"تزوجته بعد إلحاح شديد من أهلي على إتمام هذه الزيجة معتقدين بأنه سيكون الزوج المناسب، لكن بأول ليلة في زواجنا اتصدمت بالواقع المرير الذي سأعيش به، توسلت إلية كثيرًا بأن يعاملني كأنسانة لديها شعور وإحساس لكنه لم يقدر دموعي وبكائي له فكان دائمًا يجامعني بالقوة وتصل لحد الإغتصاب، وبأخر ليلة لي بمنزله عاد إلى المنزل وأنهال علي كالوحش مما تسبب لي بنزيف داخلي وتهتك بالرحم، وتركني غارقة في دمي وخرج وبعد سماع الجيران استغاثتي قاموا بنقلي إلى المستشفى، ومن وقتها قررت ألا أعود لهذا الرجل مرة أخرى وقررت رفع دعوى طلاق تحمل رقم 7604 لسنة 2017".

    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    تكملة
    ورد الزوج " محمود "على إدعاء زوجتة بأن كل إدعائاتها، باطلة وأنة ضبطها متلبسة بممارسة الشذوذ الجنسي مع بعض أصدقائها ورفع ضدها دعوى تحمل رقم 8601 لسنة 2017 وحكمت المحكمة له بإلزامها بالذهاب إلى بيت الطاعة حتى يحاول أن يقوم أخلاقها بسبب حبه الشديد لها وعدم قدرته على الاستغناء عنها،
    وأضاف "محمود" حديثة "تزوجتها عن حب ومازلت أحبها برغم سلوكها السيء ونفورها وبعدها عني طول الوقت "طول الوقت بحاول إرضائها وأتقي الله فيها لكنها لم تقدر كل ذلك بل هي إنسانة مريضة نفسيًا وشاذة جنسيًا"، فيما أصدرت المحكمة بعد فشل الصلح بين الزوجين وإصرار كل طرف على ادعاءته بالتفريق بينهم لاستحالة العشرة بينهم.
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: نرجس الشاذة وحكايتها مع صديقتها وموقف زوجها منها Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top