• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    زوجي خجول لمدة سبعة أشهر ماذا أفعل .؟



    أرسلت إلينا الصديقة زينب وهي متابعة جيدة وائعة تسأل عن حل لمعاناتها .. فتقول زينب ..أنا عمري 25 سنة من أسرة متدينة تربيت علي أحترام زوجي وأهله ولم أخل بقواعد الدين مطلقا ، أحببت شابا رائعا متدين وخلوق - أكتشف بعدها أنه متدين وخجول زيادة عن اللزوم - أحببته من كل قلبي وتمنته زوجا لي يعيش معي طول عمري .. سرعان ما تمت الخطبة وكنت أخرج معه ولم يلمسني مطلقا ولا حتي يضع يده في يدي كالمخطوبين .. ظننت أنه متدين جدا وأيضا أدركت أنه خجول ..؟؟ ولم أدرك إلي أي مدي هذا الخجل فكنت مبسوطة جدا جدا به .. مرت ستة أشهر علي هذا الوضع وجاء ميعاد الزفاف وليلة الدخلة .. أكمل القراءة من خلال السطور التالية




    ليلة الدخلة :

    أسوأ ليلة قضيتها في حياتي ... فكنت طالما أحلم بأرتداء فستان الفرح وملابسي الداخلية والخاصة وقد أشتريتها بعناية فائقة وألون أنا أخترتها بدقه وطبعا بها درجة أغراء رهيبة لا يقدر أي رجل علي مقاومتها .. بعد أن تمت الزفة وخرج جميع المعازيم وأنفرت وللمرة الأولي في حياتي برجل يعتبر غريب عني ، وتوقعت المبادرة وأن يقوم بتقبيلي ومساعدتي في خلع ملابسي وبداية شهر العسل .. إلا أن أي شئ من هذا لم يحدث فقد تركني وحيدة في غرفة نومي لمدة ساعتين بدون أي كلام ولا نقاش ولا أ يحراك مطلقا ، فقد جهزنا غرفة لأطفال كان يجلس بها بمفردة طوال الساعتين .. قمت بخلع ملابسي وحدي ولم أجد أي مساعدة ولا معونة منه ثم أرتديت أفضل قميص نوم عندي لونه أبيض شفاف يظهر الكثير من مفاتني وكنت مكسوفه وأنا أشتريه من شدة التعري به ، ثم ترددت في الذهاب إليه .. فقلت في نفسي هل أذهب أنا ولا أظل منتظرة لحظة دخوله علي الغرفة ..؟؟ طبعا فضلت الأنتظار .. وقد طال الأنتظار لمدة ساعتين أخرتين ... ثم قررت أن اواجهه أرتديت روب - لأني بصراحة كنت محرجة ومكسوفه جدا من قميص ليلة الدخله - ثم ذهب إليه في غرفة الأطفال . فوجدته يقظ ولم ينم ، فقلت له .. حبيبي مش هتغير هدومك .. فقال سوف أفعل بعدما تغيري ملابسك ..؟؟ فقلت له - كان وجهه الي الارض من الخجل - انا غيرت ملابسي وأرتديت ملابس ليلة الدخلة حتي شوف .. ثم خلعت الروب فنظر إلي بدهشة غريبة ... ثم قررت أنا المبادرة ولمست شعره ثم حضنته وكلي أنوثة .. ولأسف لم يستجيب .. كانت ليلة قاسية بالنسبة لي . فشلت في إغراءه فشل زريع ..؟؟ لا أعرف اذا كنت إمراة فاشلة أم زوجي الفاشل ..

    زيارة الصباحية

    حضر أهلي وأمي يوم الصباحية وكانت ترتسم علي ملامحي علامات الزعل والفشل ، كان زوجي لا يظهر عليه أي شئ .. لا أعرف أذا كان يمثل علي أم لا .. عرفت أمي الحقيقة وندبت علي صدها وقالت .. يا ميلت بختك يا ضنايا ... قلتها يا ماما يمكن تعبان من تجهيز الفرح .. قالتي يا بنتي الديك الفصيح من البيضة يصيح ,,!! 
    قلت لأحدي صديقاتي الأشقياء نصحتني نصيحتين .. الأولي أني ارقصله رقصة حلوة والتانية أني افاجأه وهو نايم واحضنه بس اكون عريانة ... ففعلت الأولي وترددت في الثانية ورقصت له حتي الصباح 
    ولكن دون أي جدوي أو تحريك أي شئ لدية .. ثم طرأت في دماغي الفكرة الثانية .. وقررت أن أنفذها في تلك الليلة .. فبعد العشاء ذهب إلي غرفت الأطفال كالعادة .. ونام نوم عميق وأنا كنت مستيقظة .. ثم خلعت كل ملابسي وتوجهت إلي غرفت الأطفال ونمت بجواره وأخذت أداعبه حتي أستيقظ قبلني عددة قبلات ثم قالي لي أنا بكره ورايا شغل .. الصراحة زهقت من حياتي 
    في أحد المرات أخذته إلي الطبيب بحجة إني أعاني من بعض المتاعب ولكن في الحقيقة كان دكتور لمعالجة العقم عند الرجال تردد زوجي ثم قبل أن يكشف له الدكتور .. فبعد التحاليل لم يجد أن شئ عضوي يمنع المعاشرة الزوجية ...
    زهقت من حياتي جدا وبصراحة محتاجة مشورة كويسة .. أنا بحبه وبأقدره بس في الوقت نفسه مش ممكن استغني عن الموضوع دا أبدا ولا بمال الدنيا وكمان نفسي اجيب حتت عيل اربيه ويكون في حضني بدل زوجي
    أيها الأخوة الكرام .. افيدوني اعمل ايه خصوصا والشيطان بدأ يلعب في رأسي وأريد أن أطلب الخلع ..؟؟ ماذا أفعل أيها الأصدقاء الكرام ..؟؟

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 Comments:

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: زوجي خجول لمدة سبعة أشهر ماذا أفعل .؟ Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top