• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    حل مشكلة مهمة لكل الرجال يلا هجوم بى هواده بس بالراحة




    سرعة القذف .. مشكلة يعاني منها أغلب الرجال وهي بالطبع مشكلة عائلية خفية لا تعرفها غير النساء فبعد العلاقة الحميمة مباشرة يزداد الموقف تعقدا .. فأغلب النساء لها تعليقات ساخرة علي هذا الحدث الذي يعد هو المحرك الرئيسي لأي أسرة في العالم ، فالرجل قبل العلاقة الحميمة يوهم زوجته بأنه غدنفر البحر والجو وأنه سوف يحولها إلي أشلاء فتذهب زوجته علي هذا الأمل ثم تفاجأة بهذا الغندفر المجوار والأسد الجبار واذ اتي بالقذف سريعا جدا ثم ينام في هدوء تام تاركا زوجته في وضع سئ جدا يأتي بثماره في ثاني يوم ويأخذ نصيبه في الخناقات والاضطرابات العائلية والتلكيك .. واليوم سوف نضع حدا لكل هذه المشاكل الاسرية من خلال خلطة بسيبطه يمكن لأي رجل أن يفعلها وهي من مكونات طبيعية وغير مضره مثل الاريك والبلاطه ..!!





    لحظة القذف هي اللحظة القصوي التي تصل فيها الطاقة الجنسية ذروتها، مع توقف مخ الذكر عندها مواصلة الاثارة الجنسية مما يجبره علي اعطاء الاوامر الي غدد البروستاتا والحويصلات المنوية لبدء عملية افراز السائل، بعد خروج السائل فان الطاقة الجنسية تتفرغ وتبدا الاعصاب في الارتخاء، ولا يمكن معاودة هذه العملية مباشرة لحين عودة الجسم لحالته الطبيعية قبل هذه العملية.

    ويعاني خلالها الرجل والمراة من ضعف القدرة علي الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لقصر وقتها بالاضافة الي فقدان الثقة بالنفس امام الزوجة مما ينتج عنه ضغط نفسي كبير، خصوصا عندما تظهر الزوجة استيائها من قصر المدة، قد لا يخبرك احدا بهذا السر ولكن الحياة الجنسية هي اساس الحياة الزوجية في كل مكان في العالم باختلاف الثقافات والشعوب.


    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    قد تكون من اولئك المجربين للفياجرا والعقاقير التي ترفع من ادائك الجنسي! فهذا اولا واخيرا حقك في العلاج! ولكن عندما تختار العلاج المناسب لحالتك يجب عليك النظر لعدة اشياء مهمة، مثل تاثير هذه العقاقير علي جسمك علي المدي البعيد، فانها قد تسبب عدم انتظام ضربات القلب او ضيق تنفس مفاجئ وقد تصل الي الاصابة بالنوبة القلبية كمان ان البحوث اثبتت ان الذين يتناولون منشطات جنسية هم عرضة اكثر بمرتين لفقدان السمع من الشخص العادي، وهذا يحدث بسبب تاثيرها الوقتي علي الجسم والغير مستمر في سرعة تدفق الدم في الجسم وتحديدا الاعضاء التناسلية لكي يحدث الانتصاب.



    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية

    اذا كنت تعاني من سرعة القذف وترغب في حل بسيط فعليك وعلي ماكا، منتج بمكونات من خير الطبيعة الام، حصل علي اسم ماكا تيمنا بنبتة الماكا التي تعطي الجسم النشاط والحيوية، والتي كانت الغذاء الرئيسي لقبائل الانكا قديما قبل خوضهم المعارك لامدادهم بالقوة اللازمة للاستمرار في الحرب واذهاب التعب والاجهاد، نتيجة للقوة التي تحصل عليها من معلقة واحدة يوميا صباحا,,

    يعتمد في تركيبته الفريدة علي نباتات طبيعية مثل نبات الجنسنج الموجود في شرق اسيا والذي يعالج ضعف الانتصاب ويعتبر مشروب الطاقة لشعوب الصين، ونبات اكليل الجبل الذي يعمل علي تقوية الاعصاب وتغذيتها + تحسين الرغبة الجنسية .. بعد فحص الجهات المختصة ل منتج ماكا اصبح الاول والفريد من نوعه في علاج ضعف الانتصاب، وقد حددت الدراسة التي اجريت علي 100 رجل من سن 20 ل 50 سنة ان النتائج باءت بالنجاح بمعدل 3 اضعاف كمتوسط اداء ونصف ساعة كمتوسط وقت القذف، وعلي المدي البعيد الذي استمر لوقت طويل جدا قد يصل لسنوات

    صرح مدير فروع شركة ماكا بان الكمية التي اصدرت علي وشك الانتهاء وان انتاج ماكا قد يتوقف نتيجة لانتقال المصنع للمغرب بعد ان لاقي نجاحا كبيرا في مصر وعلي هذا الاساس سيتم التوزيع من المغرب.

    قد يرتفع سعر المنتج لان سوف يتم التعامل معه علي انه منتج مستورد وليس محلي، يمكنك تفقد موقع الشركة من وجود اي كمية متبقية

    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: حل مشكلة مهمة لكل الرجال يلا هجوم بى هواده بس بالراحة Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top