• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    فاروق الفيشاوي يتحدي السرطان بالهام شاهين والله زمان




    لا ينسي أحد الممثل المصري البارع فاروق الفيشاوي فقد أعلن في مهرجان الجونه اصابته لمرض السرطان ، وقد ذهب أمس في رحلة بحرية إلي الأسكندرية لمقاومة مرض السرطان ولم ينسي أن يأخذ معه موزته المفضله ... الهام شاهين حتي تهون عليه التعب 




    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور للفنان فاروق الفيشاوي يظهر فيها بصحبة الفنانة إلهام شاهين خلال رحلة بحرية بمدينة الإسكندرية قاما بها صباح اليوم الجمعة.


    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     واستهل فاروق الفيشاوي تواجده بمهرجان الإسكندرية السينمائي ليقوم برحلة بحرية مع إلهام شاهين وعدد من أصدقائه، ليتغلب بها على هموم مرض السرطان الذي أصيب به، وبدأ رحلة التحدي له.



    كان فاروق الفيشاوي، فجّر مفاجأة كبيرة، الأربعاء الماضي، خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بعد ما أعلن عن إصابته بمرض السرطان، ومكافحته للمرض خلال تلك الفترة.

    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    وانتابت حالة من الحزن والبكاء الفنانين الذين حضروا حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين والتي تستمر حتى 8 أكتوبر الحالى بعد إعلان إصابة الفنان فاروق الفيشاوي بمرض السرطان.

    وفور انتهاء الحفل اتجه الفنانون إلى فاروق الفيشاوي ليدعموه في مرضه وكان من بينهم كمال أبو رية الذي توجه بسرعة كبيرة اليه مرددا لماذا لم تبح لي؟ وكان رد الفيشاوي متخفش عليا.

    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: فاروق الفيشاوي يتحدي السرطان بالهام شاهين والله زمان Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top