• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    صابرين وولع الفياجرا النسائية




    صابرين 25 سنة زوجة مثالية انيقة مرتبة وهادئة وتعشق ممارسة العلاقة الحميمة ، طلبت من زوجها أن تستمتع معه أكثر لأنها تحب ذلك جدا وتعشقه بكثرة .. ولانها تشاهد المواقع الاباحية كثيرا فقد تأثرت هي وزوجها بهذه الأفلام وأخذ الجنس حيز كبير من حياتهما وتفكيرهما .. لدرجة أن زوجها تعاطي بعض المواد المخدرة ليتمكن من امتاع زوجته صابرين الجميلة وذات القوام الخارق والأسلوب الرائع في الممارسة الحميمة ... كانت السهرات بينهما شئ مهم ولا سيما يوم الخميس فكانت للصباح الباكر مع طلوع الشمس ، ولمزيد من الأثارة والمتعة كانت تتعاطي معه بعض المواد التي توضع في "الشيشة " وكانت ترتدي ملابس فاجعة وترقص للصباح للمتعة والاثارة .. ولكن لم تصل لمرحلة الأفلام التي تشاهدها مع زوجها بالرغم من أنه يتعاطي الفياجرا وبعض المواد المخدرة إلا أنها لم تستمتع الا بوقت قصير ...!! ذهبت بتفكيرها ولأمتاع زوجها ونفسها أكثر أن تجرب فياجرا النساء فهي سمعت عنها فقط بأنها لذيذة وممتعة وتنقل النساء من متعة إلي متعة أكبر فأستشارة زوجها .. فرحب جدا وقررت وذهبت الي الصيدلية واشترت ..؟؟ واخذت حبة واحدة فقط ....

    موضوع جديد



    أصيبت سيدة بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء العلاقة الزوجية، بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مما أدى إلى وفاتها في الحال، وعقب الفحص، وسؤال الزوج أكد تناولها فياجرا نسائية.

    تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد بمصرع "صابرين. م. ع"، 25 سنة، داخل شقتها مع زوجها، يدعى "مؤمن .م. ح"، مقيم بقرية الواسطى.
    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     انتقل العميد محمد العسقلانى مأمور مركز الفتح، ورافقه رئيس مباحث الفتح، لمعاينة الواقعة ومكان الحادث، وأشارت التحريات الأولية لجثة السيدة إلى عدم وجود شبهة جنائية، وفى وجود الزوج مكان الواقعة، قال الزوج إن زوجته تناولت حبوب الفياجرا النسائية، وأثناء العلاقة بدقائق لقيت مصرعها.

     وجاء تقرير الطب الشرعي، عن أسباب الوفاء موافقًا لأقوال الزوج، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، ومباشرة النيابة التحقيق.
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: صابرين وولع الفياجرا النسائية Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top