• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    يغتصب الطفل في منزل مهجور بالمقطم


    تعرض طفل في الثانية عشر من عمره من منطقة المقعطم بالقاهرة لأعتاء جنسي وحشي من بائع ترمس فقد ضحك البائع علي الطفل بحيلة بسيطه نتج عنه الانفراد به ... أكمل التفاصيل ..

    كان الطفل يلعب في أحد شوارع المقطم مع أصحابه عقب خروجهم من الدرس الخصوصي فشاهده بائع الترمس ولأنه الطفل سمين "نوعا ما " فقد سال لعاب بائع الترمس وأخذ يفكر كيف ينفرد به بعدا عن أصدقاؤه فطلب منهم شراء علبه سجائر من المحل فيأخر الشارع "150 م " والذي يحضر أولا سوف يعطيه بجنيه مصري ترمس مجانا .... أكمل القراءة
    تكملة
    ففروا وقفزوا جريا الا أنه قال للطفل الضحية ابقي معي وسوف أعطيك ترميس مجانا دون أن تذهب معهم فوافق الطفل ثم طلب منه أن يذهب معه لمشوار صغير فلبي الطفل المسكين طلبه فأخذه إلي أحد المنازل المهجورة في المنطقة ويكاد لا يكون أحدا بالشارع وأدخله المنزل وطلب منه أن يخلع ملابسه واحدة تلو الأخري ...!! فرفض الطفل فضربه وقال له سوف أقتلك وأقطع جسمك اربا اربا فأوهمه الطفل بالموافقه وبدأ في خلع ملابسه إلا أنه تمكن من الهرب جريا .. ولكن بائع الترمس تمكنه منه مرة أخري وهدده بحجر ضخمه وأقسم أنه لو لم ينفذ طلبه سوف يهشم رأسه علي الفور ..؟ فوافق الطفل رغما عنه وأعتصبه البائع لمدة 30 دقيقة وأخذ في تعريته ..
    وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد تلقت بلاغ من والد الطفل المجنى عليه بالواقعة، حيث تم القبض على المتهم وتعرف عليه الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: يغتصب الطفل في منزل مهجور بالمقطم Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top