• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    كيف تكون فحل أمام زوجتك .؟ نصائح


    الكثير من النساء في هذه الايام تسأل عن فحولة الرجال فهناك رجلا فحلا يؤثر في زوجته وهناك من يؤدي واجبه كما لقوم عادة دون الاستمتاع من الطرفين بالعلاقة الحميمة .. يكمن السر في بعض الاشياء البسيطه
    والنصائح الغالية نقدمها لك علي طبق من فضة عزيز محبي موقع 7 فور 5 ، لو اتبعت هذه النصائح سوف تتحسن علاقتك بزوجتك وتصبح رجلا فحلا وتركع زوجتك مثل الحمل الوديع تحتك فالامور بسيطه للغاية فقط أقراء هذا الموضوع لتجد كل ما يسرك ويسعك ويسعد زوجتك فسوف نقدم لك الطعام المغذي والعادات الصحيحة التي يجب أن تتبعها لك تثير زوجتك التي في انتظارك فلا تبخل علينا بنشر الموضوع لأصدقاء 
    الموضوع بالأسفل 
    شاهد 
    1- أطعمة ومشروبات

    نوعية الطعام والمشروبات تلعب دورا كبيرا وهاما جدا، فهي تؤثر على غدد الجسم بالسلب أو الإيجاب، تجنب الأطعمة الدهنية والغنية بالزيوت أو الدسم ، لأنها تسبب الخمول الشديد، وأكثر من تناول الأعشاب الخضراء مثل الجرير والخس، وابتعد عن تناول البقدونس لأنه يؤثرا سلبا.

    أكثر أيضا من تناول المكسرات والعسل، ويحبذ العسل المدعم بغذاء ملكات النحل، كما أن الأطعمة البحرية مثل الربيان والسرطان واللوبستر من شأنه أن يزيد القدرة.





    هنا

    تكملة

    2- النوم الجيد والراحة

    احرص على أخذ قسط كاف من النوم يوميا لا تقل عن ثمانية ساعات، لأن الجسم خلال النوم يقوم بعملية البناء وتجديد الخلايا، وتزداد أيضا الإفرازات الذكورية ، وأكبر دليل على ذلك بأن العديد من الرجال يحدث لهم انتصاب وقت الاستيقاظ صباحا.



    3- توقف عن ممارسة العادة السرية

    العادة السرية هي سبب رئيسي لمشكلة القذف السريع عند الرجال، لهذا السبب، فينصح دائما بإيقاف العادة السريه أؤ التخفيف منها بقدر المستطاع.

    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: كيف تكون فحل أمام زوجتك .؟ نصائح Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top