• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    فوائد وأضرار مشاهدة الأفلام الأباحية




    الصفحة الرئيسية

    قد يظن البعض أن مشاهدة الأفلام الأباحية مضرة .؟ وقد يظن البعض الأخر أن مشاهدة الأفلام الأباحية مفيدة جدا ,.؟ في الحقيقة أن مشاهدة الأفلام الأباحية الأجنبية والعربية مفيد وضار .؟ كيف هذا ما سوف نعرفه في السطور التالية .... 


    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية


    بعيدا عن العقد النفسية فإن مشاهدة أفلام البرنو لها رونقها الخاص وجاذبيتها ولا يستطيع منكر أن يقاوم مشاهدة فلم أباحي إذا عرض عليه خصوصا إذا كان من نجمته المفضله ولكن هناك بعض الضوابط يجب مراعاتها ومعرفت بعض الأضرار البسيطه لها ... أولا فوائد مشاهدة أفلام العري .. والأباحه 




    قد تفتر حرارة الزوج أو الزوجة لذا مشاهدة تلك الأفلام تحي الروح وتفتح الشهية علي مسرعيها ويوجد نساء باردات كثيرا بمجرد أن تشاهدها تكون رغبتها عارمة بينما الرجال تلهب جدا أكثر من النساء ولكن ....!! حذاري من أدمانها لأنه خطير ويمكن أن يهدم الحياة الزوجية تماما لرغبة أحد الأطراف في الممارسة والأستمتاع ووالتقليد مثل الأفلام 

    -  وقال ديفيد لي، خبير في علم النفس السريري والمدير التنفيذي لبرنامج حلول نيو مكسيكو للصحة السلوكية، " لم نجد ما يشير إلى أن استخدام المواد الإباحية يتربط بضعف الانتصاب أو أنه يسبب أية تغييرات على أدمغة المستخدمين."

    وأضاف أنه على الرغم من الضجة التي تدور عادة حول استخدام المواد الجنسية الصريحة، إلا أن هناك القليل جدا من التباين في سلوكيات المراهقين الذي يشاهدون هذه المقاطع.

    الفنانة الكبيرة انتصار تشجع علي مشاهدة الأفلام الأباحية وتشاهدها بكثرة أيضا 


    ووصف لي اتهام البعض بأن مشاهدة الصور والمقاطع الاباحية على أنها شكل من أشكال الأمراض بالهراء.

    من جانب أخرى، ووفقا للباحثين، فأن مشاهدة المقاطع الاباحية بين الحين والأخر يمكن أن تحسن من الاداء الجنسي، وتزيد نوعية الحياة الجنسية، والسلوكيات الجنسية، وتزيد المتعة خصوصا في العلاقات الطويلة.

    وأضاف لي، " كما أنها توفر منفذ قانوني للسلوكيات الجنسية أو الرغبات غير المشروعة، ويمكن لمشاهدتها أن يقلل من الجرائم الجنسية، وخاصة التحرش بالاطفال. "

    نحن بحاجة الى طرق أفضل لمساعدة الناس الذين يعانون من الاستخدام المفرط للمثيرات الجنسية البصرية، من دون أن نتهمهم بالمرض.

    نشرت الدراسة في مجلة سبرينغر "تقارير الصحة الجنسية."

    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية


    تكملة





    أدمان مشاهدة الأفلام الأباحية :

    إن الإدمان على مشاهدة الأفلام الجنسية ظاهرة مرضية لم يُعترف بها طبيًا إلا في العقدين الأخيرين، وهو نوع من الإدمان حيث إنه لا يقل في خطورته على الصحة النفسية، عن ضرر إدمان الهيروين أو الكوكايين.

    أشار الدكتور محمد حمدى، خبير الاستشارات الزوجية والاسرية، إلى أن لمشاهدة الأفلام الاباحية اضرار وخيمة وبالغة الخطورة على الشخص وحياته الزوجية المستقبلية.. ومنها

    مع كثرة مشاهدة الشخص للأفلام الإباحية، تصيبه بالهوس الجنسى والذي قد يدفع صاحبه للجريمة وتؤثر كذلك على الصحة العامة للشخص حيث تصيبه بالشراهة الجنسية التي قد تؤدى أحيانًا إلى البرود الجنسى وسرعة القذف وغيرها من العوارض الضارة بالصحة.

    تدفع الشخص إلى الرغبة المحلة في تقمص دور من يؤدى هذه الأدوار في تلك الأفلام الهزلية، نتيجة التأثير السلبى إلى تحدثة في عقلة، وقد تدفعه نحو الجنون وتشتيت الفكر.

    غالبا ما تتأثر نظرة مدمن مشاهدة الأفلام الاباحية للعلاقة الحميمية ولا يحصلون على الإشباع الذي يحصل عليه من لا يشاهدون هذه النوعية من الأفلام.

    المدمن لهذه الأفلام ينتهي به الأمر غالبًا إلى عدم الاستجابة للواقع الطبيعى بل يبحث دائما عن الطرق الأكثرشذوذًا مثل ما يحدث مع المتزوج حيث لا تثيره زوجته ولا تحرك فيه شيئًا وإن كانت أجمل الجميلات.


    رؤية الشخص للأفلام الإباحية وإدامانه لها، تولد بداخله رغبة في الممارسة ولا تشبع الرغبة بالفرجة فقط ومن ثم يبدأ الطريق إلى ممارسات جنسية غير شرعية.

    إدمان مشاهدة الأفلام الاباحية تقلل من حياء الشخص وتدفعه لا إراديا مع الوقت إلى الوقوع في ممارسات وانحرافات كالشذوذ وغيره من الممارسات التي يراها في هذه الأفلام.

    مشاهدة الأفلام الاباحية باستمرار تولد لدى الشخص الأساس بانعدام الاحترام للذات والشعور بالضآلة والدونية، حيث يفقد الإنسان ذاته ويهين إنسانيته ويحقر من شأنه ويجعل الضمير لديه في اضمحلال مما يحذو به فعل كل ما لا يجب عليه فعله كإنسان طبيعى. 

    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: فوائد وأضرار مشاهدة الأفلام الأباحية Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top