• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    مني ومؤخرتها الكبيرة سببت لها مآسي كثيرة




    قد يكون الجمال سبب نعمة لإنسان أو سبب نقمة عليه ، مني 42 سنة من القاهرة قليلة الجمال ولكن ممشوقة القوام ، قمحاوية ولكن دمها خفيف .. توفي والداها وهي في سن 15 سنة وعاشت مع أختها الأكبر منها في منزل الزوجية ، كانت أختها تغار منها جدا لمؤرتها الجميلة حيث أنها قليلة الجسم ونحيفة والأدهي من ذلك زوجها معجب بها ، بسرعة ضغطت علي مني لكي تتزوج وأقنعتها بالزواج من رجل سبعيني ..!! يكبر عنها ب 50 سنة دفعة واحدة .. اي تعمل لدية كخادمة وليس كزوجة .. تحت ضغط أختها الكبيرة تزوجت مني من الرجل المسن وعاشت معه ومع أبناؤه الكبار في السن ايضا لمدة شهورة معدودة .. في البداية كان الترحيب بها شديد حيث أنها سوف تعول والدهم ولكن مع مرور الوقت بدأت الأعجاب بمني يزيد من قبل الأخوة وكانت تتلقي كلمات الأعجاب والمعاكسة منهم جميعا وأستفرد بها أحد أبناؤه وصرح لها بأنه يعشقها ويعشق جسمها الممشوق جدا ولو وافقته علي المعاشرة في الحرام سوف يخرس كل ألسنة أخواته الأخرين .. لم توافق مني وكاد أن يغتصبها وأخذ في ملامسة جسدها المعشوق جدا خصوصا مؤخرتها الكبيرة .؟؟ ولكن سبته فضربها ومن يومها والكل يعاملها معاملة سيئة لا يوجد لديهم أي احترام فهي في مقام والدتهم ، كانوا يسخرون منها ويعاملونها كجارية لكي يلين قلبها وتعاشر أحد أبناؤه ومن ثم فتعاشرهم جميعا لأنهم اتفقوا خفيا علي هذا أذ اوقعها أي أحد فينال الكل منها ...

    موضوع جديد



    - في أحد الأيام تضايقت مني من أولاد زوجها ومن تحرشهم بها جدا جدا وتشاجرت مع زوجها مشاجرة حامية انتهت برميها بيمين الطلاق ..!!

    - رجعت مني لمنزل أختها إلا أن القدر كان لها بالمرصاد فكبر إبنها جدا وبلغ سن الرشد واشتهي ان يعاشر خالته معاشرة الأزواج فأخذ بمعاكستها ومضايقتها جدا جدا خصوصا وقت الأستحمام ..؟؟ ووقت النوم فكان ينام بجوارها دون أن تدري وعندما يمسها كانت تستيقظ مفزعة من جراء حركاته الفظيعة .. كان لابد من وقفه لكل هذه المهازل قررت مني أن تشتكي ابن اختها لأختها ولكن كانت مفاجأة كبيرة جدا لم تتوقعها ..!!



    - المفاجأه هي رد فعل أختها الغير متوقع فبدل من أن توبخ أبنها علي معاكستها لخالته وصلة الرحم بينهما إلا أنها عنفت مني بسبب ملابسة الضيقة والقصيرة وبسبب نومها أمامه بطريقة الأغراء ..؟؟ هاجت مني علي أختها جدا وكانت تتشاجر معها كثيرا الي حد ما اتهمتها اختها بأنها تريد أن تقع بأبنها في حبال الزني معها ...

    ولأسابيع متتالية كانت منى تقاوم ابن شقيقتها بكل قوة، وتمنعه من الوصول إلى غرضه الدنيء، وفي الوقت الذي شعرت فيه بإصرار هذا الذئب على هتك عرضها غير عابئ بصلة الرحم التي تجمعهما، وأنها في مقام والدته، ساق لها القدر رجلًا جاء ليطلب الزواج منها، فوافقت على الفور رغم أنه كان لا يمتلك سوى غرفة لا تسكنها حتى الحشرات، إضافة إلى أنه عاطل، ولكنها وافقت عليه لتحمي نفسها، وتصون عرضها من ذلك الذئب المتأهب للفتك بها.

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    تزوجت مني للمرة الثانية  وحدث ما توقعته، حيث وجدت الزوج يطلب منها الخروج للعمل والإنفاق عليه، وبالفعل وافقت الزوجة المغلوبة على أمرها على الفور، خوفًا من أن تُطلق للمرة الثانية وتعود إلى جحيم ابن شقيقتها، وبعد محاولات من البحث عن أي عمل تنفق منه على زوجها، نجحت في العمل خادمة عند سيدة عجوز بحى السيدة عائشة، مقابل راتب شهري يُقدر بـ 1000 جنيه.

    - ظلت منى لشهور تتسلم راتبها من يد السيدة التي تعمل لديها، لتضعه كاملًا في يد زوجها العاطل، الذي كان يدفعها إلى العمل، ممنيا إياها باستئجار شقة يسكنان فيها بدلًا من تلك الغرفة التي لا يحتمل العيش فيها أحد، ولكن فجأة سمعت صوت ضحك في غرفتها وصوت امراة .. دخلت بسرعة فوجدت زوجها مع زوجة العجلاتي .. المقيمة في الدور العلوي مع زوجها وهي عارية تماما وزوجها أيضا ..؟؟ صرخت مني من شدة المفاجأة هدأها زوجها وعشيقته وقال لها عادي انا باحبها وهي بتحبني بس متجوزة ما اقدرش اطلقها من جوزها علشان معاها اطفال .؟؟قالت له مني لن أعمل ثانيا بل أذهب انت للعمل .. قال لها لا لن اذهب وسوف تذهبين انتي للعمل وانا اخذ كل ما تعملين به من مال وأخذ في ضربها وتعنيفها عددة مرات وطلبت الطلاق فلم يرضي .. رضخت مني لمطالب زوجها الجديد وأخذت في العمل .. ولكن الغريب هو وجود غرباء في انتظارها في منزله ..؟؟ حيث تبين لها أنه أستأجرها لهم بمقابل مالي
    رفضت مني في البداية ولكن ..؟؟ مع الضغط والإصرار والتهديد وافقت وقررت في نفسها الهروب مرة أخري لشقة أختها حيث ينتظرها الذئب هناك ..!!
    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية

    رجعت مني مكسورة الخاطر إلي منزل أختها مرة أخري ولكن تلقت صفعة قوية من أبنها حيث انفرد بها في المطبخ وقال لها إن لم تنامي معي الليلة وبرغبتك سوف أطردك شر طرده من المنزل ..؟؟ رضخت مني لأبن اختها وعاشرته ليلة كاملة في غياب أختها ثم هربت علي مقام السيدة عيشة وعاشت هناك من رزقها الحلال ..
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    4 Comments:

    1. لا حول ولا قوة الا بالله

      ردحذف
    2. تلك.الظروف.القزره.التى.اوقعتها.فىفى.هذا.المستنقع.
      فماذا.تفعل.

      ردحذف
    3. لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

      ردحذف
    4. ايه ده اقول ايه أنا يعني مفيش كلام يتقال

      ردحذف

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: مني ومؤخرتها الكبيرة سببت لها مآسي كثيرة Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top