• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    عروسة سالم ليلة الدخلة



    علي مدار عامان كاملان وهي فترة الخطوبة بين سالم وخطيبته الجميلة والتي يتهافت عليها أهل الحته بسبب ملامحها الطفولية وجمال قوامها الآخذ ..!!
    عشق سالم جسدها وعلي مدار عامان كاملان كان يحلم بليلة الزفاف ويحلم بحضنها وهي ترتدي قميص النوم الأبيض ، وكان يعمل بكد ونشاط علي أمل أن يلتقي عروسة الجميلة الرائعة من وجهة نظرة ، مرت الأيام كسنين علي سالم إلي أن أقترب موعد الزفاف ، وبعد مشورة الأصدقاء له بأخذ حبات الفياجرا ليلة الزفاف مع بعض أدوية مهدئة القذف حتي يستمتع ويقضي ليلة سعيدة مع عروسة الجميلة وتظبيط الفرح والرقص واللهو والغناء حتي ساعات النهار التالي .. أخذ سالم عروسته في لهفة حسده أصدقاؤه عليها إلي شقته وعش الزوجية والتي سوف تشهد أشياء ظل يحلم بها حتي من قبل خطبته بسنين ...

    موضوع جديد


    بلهفة وبعد خروج الأهل والأصدقاء بسرعة من عش الزوجية أخذ سالم في تقبيل زوجته بشدة ولكنها استأذنته في شئ خطير ..

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     فوجئ بهمس زوجته له في أذنه تطلب منه بعدم غضبه منها، لأي سبب من الأسباب، وسألها عن سبب هذا الطلب الغريب في ذلك التوقيت، فأخبرته أنه بدون سبب ولكنها تحبه وتخشى على "زعله"، فوعدها وهو يبتسم ولم يخطر على باله الأمر الذي تحتفظ به.
    وأكد سالم، أنه بعد دخولهما "عش الزوجية" ونظر إليها وتغمره الفرحة والسعادة بأنها أصبحت ملكه وتحقق زواجهما، ولكن سرعان ما تركته ودخلت غرفة النوم وأغلقتها بالمفتاح بحجة خجلها منه، فانتظر لدقائق حتى فتحت الباب له وخرجت عليه ولاحظت أن بعض المناطق بجسدها زادت نحفتها بشكل ملحوظ، وعندما سألها عن ذلك، فأجابته أنه تأثير إرهاق تجهيزات ما قبل الزفافوروى سالم اللحظات الأخيرة قبل اكتشافه الأمر، أنه بعد اقترابه منها حاول ضمها تجاهه واحتضانها، وكانت الصدمة الكبرى بالنسبة له أنها "فلات"- بحسب قوله.
    وأشار إلى أنه لا يوجد بها أي مقومات للأنوثة، وشعر وكأنها يحضن ابنة شقيقته ذات الـ10 سنوات، وكانت الصدمة الأكبر في إجابتها، أنها حاولت مرارًا الذهاب للأطباء حتى تزيد من أنوثتها ولكنها فشلت، واضطرت إلى ارتداء ملابس مبطنة بالأسفنج.
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: عروسة سالم ليلة الدخلة Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top