• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    مي : انا محتاجه راجل يكون قوي ويديني اللي أنا عايزاه



    مي مصرية ساخنة جدا تزوجت من محاسب مصري زواج الصلونات كانت دائما تحلم بزوج المستقبل وترسم في خيالها عنتر بن شداد ومن شدة جمالها وجمال وتناسق قوامها كانت ترفض الرجال وكل من يتقدم لخطبتها ، لقلة حيلة الشباب المادية ، إلا ان تقدم لها زوجها الحالي وكان محاسبا في أحدي الدول العربية الغنية ، أعجبت بواسامته وطوله الفارغ وقالت في نفسها .. أهو هو دا الراجل ولا بلاش طول بعرض وفلوس وتمليك .. ارتمت في أحضانه وفي فترة الخطوبة القليلة أستطاعت مي أن تجعله يولع بها وبجمالها وسحرها فكانت تتعمد أن تلامسه وتجلعه يلمس صدرها دون أن يشعر وحدث الزواج وجاءت الليلة الموعوده ,,
    • احتضنها وقبلها وعاشرها جنسيا .. وفض غشاء بكارتها ولكن لم تتمتع مي ..؟؟
    • قالت في نفسها هو دا الجواز ..؟؟ هو دا بس كدا ..؟؟ وأخذت في غيا زوجها تبحث وتشاهد افلام البورنو لتشاهد ما لم تكن تعرفه .. فمي سيدة ساخنة جدا ولا ترضي بالقليل الذي يقدمه لها زوجها ...
    • كان مفاجأة كالصاعقة عندما رأت مي أفلام البورنو .... حيث كان زوجها يمارس معها ولمدة دقيقة واحدة فقط مما يهج سخط وغضب زوجته مي ..
    • وبعد ثلاث أشهر علي الزواج كانت مي قد وصلت لمرحلة القرف من زوجها ... فقررت أن تصارحه بالحقيقة .. وقالت له أنه لا يطول في العلاقة الحميمة بينهما وهي تريد أن تستمر هذه العلاق علي الأقل ساعة حتي تشبع رغباتها واحتاجها الجامح ..
    • رد عليها زوجها رد قبيح جدا حتي ثارت عليه وقالت له لابد وأن تذهب لطبيب معالج ليكشف عليك فأنت في حالة يرثي لها وأنا بصراحة كدا مش هأقدر أكمل معاك حياتي ...







    " حاسة إني مش متجوزة مفيش متعة في العلاقة الزوجية وبيتحجج بسفره الكتير ومش بيقدر يكمل العلاقة للآخر حتى لو أخد منشطات ولما أقوله يروح للدكتور يتعالج يرفض ويقول لي "أنا سليم ومش فيا حاجة" نطقت بهذه الكلمات مى وهى داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج.



    قالت الزوجة: "تزوجت منذ عامين من محاسب، يعمل بإحدى الدول العربية وافقت عليه بعد أن شكر الجميع في أخلاقة وكرمه الشديد وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة وتزوجنا وكنت أحلم بالسعادة الزوجية مثل كل فتاة في سني وعلاقة زوجية سليمة".
    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     وتابعت: "بعد الزواج وجدت زوجي لا يستطيع إتمام العلاقة إلى النهاية مما يجعلني أشعر بالضيق، فكانت العلاقة بيننا غير سوية ونصحته بالذهاب به إلى الطبيب لتلقي العلاج ولكنه رفض واتهمني بعدم الحياء للتحدث في هذا الموضوع، وأنه سليم ولا يعاني من أى شيء".

    واختتمت مى حديثها قائلة: "كنت في البداية أشعر بالحرج من التحدث مع أحد في هذا الموضوع حتى أصابتني حالة سيئة وطلبت منه الطلاق ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 Comments:

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: مي : انا محتاجه راجل يكون قوي ويديني اللي أنا عايزاه Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top