• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    حواجب فيفي عبده كلتها القطة



    الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده راقصة مصر الأولي ولفترات طويلة من الزمن حلت ضيفة لبرنامج المقالب رامز في الشلال ..!! وفي أول حلقة لكن الغريب بعدما سقطت من الشلال .. لم تظهر حواجبها وظهرت بدون حواجب مما اثار دهشة رواد مواقع التواصل الأجتماعي وحالة استهجان كبيرة جدا .. والسؤال الدائم هو ..؟ أين حواجبك يا فيفي ..؟؟ لكن أغلب الردود كانت .. كلتها القطه ...؟




    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية

    واعتمدت فكرة البرنامج هذا العام على استضافة فنان في دولة إندونيسيا، لتصوير إحدى الإعلانات، ويتعرض الضيف لمغامرة صعبة بداية من وقوفه بجانب الفيل وركوب الزورق حتى ظهور الغوريلا، وهو المقلب الذي أثار الخوف بداخل الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، حيث أطلقت وابلا من الشتائم والألفاظ الخارجة تعبيرًا عن خوفها خلال المقلب.
    لكن، الأمر المثير في مقلب فيفي عبده، وهو ظهورها في بداية الحلقة بكامل أناقتها وحواجبها التي اعتادت الظهور بها، لكن بعدما اتضح حقيقة المقلب ظهرت الفنانة فيفي عبده دون حواجبها، وهو الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 



    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    وظل رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب اختفاء حواجب الفنانة فيفي عبده، فعبر حساب منسوب لفتاة تدعى رنا محمد، التي سخرت قائلة: "اللي سرق حواجب فيفي عبده يطلعها ياريت".

    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: حواجب فيفي عبده كلتها القطة Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top