• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    سماح تدعي المرض النفسي لتحصل علي شهوتها بخدعه



    سماح مصرية 30 سنة تعيش في قرية بالمنوفية ، من برج العقرب تزوجت من عنتر 34 سنة بعد قصة حب عنيفة جدا تخللها فضيحة مدوية حيث كان يعاشرها قبل الزواج وهو من قام بفض بكارتها .. تزوجا بعد قصة حب عنيفة جدا ظلت 4 سنوات تعيش مع عنتر في حب ووؤام ولكن غيرت من اسلوبها مع زوجها لأنها تعرف أنه اقل منها ذكاءا فكان لا يفهمها بسرعة .. وما زاد الطينة بله ... تعثر عنتر في الممارسة الحميمة معها بسبب مشغوليته وسعيه وراء رزقة فكان يحضر المنزل منهكا متعبا لا يقدر علي الحراك خصوصا وانه كان عامل يعمل بيده ومجهوده ..

    تعرف علي صديق جديد أسمه مسعد ظن في البداية أنه خجول وهو كان كذلك ولكن لفترة وجيزه ..، كان مسعد يعمل في أعمل السحر والشعوذة وكانا ذكيا جدا .. أعجبت سماح بذكاؤه وقررت أختباره وأختبار رجولته لأنه كان يزور زوجها بأستمرار في المنزل ...




    موضوع جديد

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية


    أرتدت سماح قميص نوم فاضح أظهر صدرها بقوة ولكن غطته بروب خفيف جدا وتركت فتحة للصدر من ينظر إليها يري صدرها بوضوح .... ثم قدمت القهوة لزوجها وضيفة مسعد .. الذي لم يرفع عينه علي زوجة صاحبة أبدا ..ولكن لما تمايلت بشدة وانحنت نحوه وظهر صدرها الكبير بوضوح الشمس وغصب عنه وقعت عينه في غفلة علي صدرها .. وعندها بدأت الأفكار تلعب برأسه كيف أن سماح تمتلك كل هذه الأنوثة وهو لا يدري بها ..؟؟ ولكنها زوجة صاحبه المخلص الذي تحمله كثيرا وتعب معه أكثر من أي صديق وكاتم أسراره ..؟؟ 

    كانت سماح تتعمد الجلوس معهم وفي أحد المرات جاءت مكالمة لعنتر زوجها من أخوه ولم يرد أن يسمح أحد هذه المكالمة فأومأ برأسه يستأذن مسعد ودخل غرفة النوم لكي يستطيع أن يتكلم مع أخوه علي انفراد براحته ..

    وكانت هذه هي البداية فبحركة أغرائية قامت سماح بكشف ساقهاإلي الورك .. مسعد كان يركز نظره عليها من بعد واقعة الصدر وكان يشاهدها وتتمشي في منزل زوجها وشاهد أكثر جمالها وانقاتها ونعومتها وكلامها المعسول .. ولكنه عندما رأي وضعية سماح هذه لم يتمالك أعصابها وظل ينظر لوركها دون انقطاع حتي ضحكت سماح ضحكة أوقعتها طريحة حبها .. كالفريسة كأسد حاجمح وجد ضالته ..


    عندما حضر عنتر بعد مكالمته اخوه والتي ظلت ربع ساعة كاملة وزوجته في الخارج تقدم انواع مختلفة من الاغراء لصاحبه بعدما اكتشفت ان الصنارة غمزت ... قالت سماح لزوجها امام مسعد الذي كان في عالم أخر أنا عيانا وعايزا اكشف لاني تعبانه خالص يا عنتر ... فقال لها عنتر في اي وقت متي تشائي نذهب للطبيب ..

    ظلت نظرات مسعد تلاحق نوم سماح وهي تفكر بطريقة تنفرد به .. ففجأة جأءت إليها فكره جهنمية .. 

    قامت وصرخت وظلت تصرخ حتي قام عنتر مفزوع بسبب صراخها وقال فيه ايه فيه ايه .. قالت له انا شاهد جن أحمر علي الباب .. استغفر عنتر ربه وقال لها قولي اية الكرسي واذهبي ونامي .. وظلت سماح تصرخ كل ساعة تقريبا .. الي ان ظل عنتر مستيقظ حتي الصباح .. 



    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    اتصل بصديقة مسعد وأخبره عن هذه الليلة الكئيبة وأنه لم يغمض له جقن بسبب الجن الأحمر الذي يظهر لزوجته ... قال مسعد في نفسه وهو متأكد أن سماح تخدع زوجته .. اهي جاتلك اهي في ملعبك يا جميل .. هوووبا ..

    قال مسعد لصديقة الوحيد وكاتم اسراره أن بها شيطان أو جن ولا بد أن يخرج ولا يستطيع أحد أن يخرجه إلا هو ولكن لابد من سؤالها عددة أسئلة ..

    ظل مسعد يتردد علي منزل سماح عدة مرات وكان يجلس معهم زوجها عنتر ولكن قررت سماح ان تضرب ضربتها الأخيرة وكانت تتصل بعنتر في عمله وهي تصرخ الحقني بمسعد الجنه جه تاااااني يا عنتر ..

    ذهب مسعد لأول مرة وانفرد بزوجة صاحبه وعانقها وقبلها قبلات حااارة جدا ومارس معها العلاقة الزوجية كاملة عدة مرات .. وأخيرا وصل عنتر وأدعت سماح أنها نائمة وقال له مسعد أنه أخرج لها الجن في هذه المرة ولكن هناك احتمالات أن يأتي مرة أخري أو مرات لانه من النوع الفرار ...!!!

    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    ربة منزل خائنة وصديق غادر الزوجة خانت العهد مع زوجها على فراشه مع أعز أصدقائه الذى باع عشرة عمره، ولم يفكر في لقمة اقتسمها معه، وانتهك حرمة منزله، ولم يكتف بذلك بل قرر قتله بدم بارد ليخلو له الجو مع عشيقته الآثمة.

    قصة مريرة عاشتها محافظة المنوفية، (شمال مصر)، بدأت تفاصيلها بصداقة نشأت بين المجني عليه عنتر وصديقه مسعد، وتوطدت صداقتهما سويا حتى أصبح مسعد دائم التردد على منزل المجني عليه عنتر، وبمرور الوقت ادعت الزوجة الخائنة مرضها نفسيا، وادعى الصديق الغادر مسعد قدرته على علاجها من أعمال السحر، لتكون حجة له لدخول المنزل في أي وقت.

    وبالفعل أصبح مسعد يتردد على المنزل في غياب الزوج الذي لم يشك لحظة في صديقه، ولكن حضور الصديق للمنزل لم يكن لعلاج الزوجة التي ادعت مرضها، بل كان يحضر ليضاجع زوجة صديقه في فراشه دون أدنى مبالاة بحقوق الصداقة بينهما، ومع مرور الوقت اتفقت الزوجة مع عشيقها على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو للزواج، وبالفعل بدأوا في تنفيذ خطتهما عن طريق وضع الزوجة المبيد الحشري للزوج في الطعام في كل وجبة يتناولها، وبعد مرور أسبوع شعر الزوج بألم شديد في بطنه مما جعله يقرر أنه سوف يذهب للطبيب للعلاج، ولكن الزوجة أصرت بصورة شديدة علي عدم ذهابه وأقنعته بأنه ألم عادي وسوف يشفى قريبًا، مع استمرارها بوضع المبيد الحشري في الطعام بصورة كبيرة كل يوم عن اليوم الذي يسبقه، 



    يوم الوفاة



    في أحد الأيام شعر الزوج بألم شديد يقطع أمعاءه، فحمله أشقاؤه ووالدته وذهبوا به للمستشفى لعلاجه، ولكنه توفي فور وصوله للمستشفى، ليعودوا به للمنزل، وتم تجهيزه ودفنه في وسط حالة من الذهول للأشقاء ووالدته المكلومة، ولكن لفت نظر الحاضرين جميعًا الحالة التي كانت عليها الزوجة من الثبات وعدم الحزن، والملفت للأنظار أكثر تمسك الزوجة بهاتف زوجها، وعدم تركه من يدها طوال العزاء، حتى شك أشقاء المتوفي في الأمر.

    وفي لحظة غفوة من الزوجة حصلوا على الهاتف وبفتحه وجدوا به محادثات سرية بين الزوجة الخائنة وعشيقها، ووجدوا اتفاقهم سويا على طريقة التخلص من الزوج بوضع المبيد الحشري له في الطعام، وعلى الفور ذهب الأشقاء لمركز الشرطة وأبلغوا الجهات الأمنية واستخراج جثة الزوج وتشريحها وتبين فعلا وفاته بمبيد حشري.

    كان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا بشأن ما تبلغ به مركز شبين الكوم من " شربات ص س " 54 سنة، عاملة بمستشفى شبين الكوم الجامعى ومقيمة بقرية الماى التابعة للمركز بوفاة ابنها "عنتر ع م " 34 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية وفاة طبيعية وتم دفنه بمقابر الناحية بمحل إقامتها وأنها حضرت لاشتباهها فى وفاته جنائيا.

    وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء وفاة المجنى عليه كلا من زوجته " سماح ف ح " 30 سنة، حاصلة على دبلوم فنى صناعى ومقيمة بذات الناحية، وصديقه "مسعد م ك " 30 سنة، حاصل على ليسانس حقوق والمقيم بالبر الشرقى بشبين الكوم، وذلك لارتباطهما بعلاقة غير شرعية فيما بينهما واتفاقهما على الزواج عقب التخلص من الزوج .



    وباستدعاء المتهمة والمتهم، اعترفت الزوجة بارتباطها بعلاقة غير شرعية بصديق زوجها واتفاقهما على الزواج عقب التخلص من زوجها، وأنها قامت بوضع مبيد حشرى، وبمواجهة المتهم أقر بمضمون ما جاء من أقوال المتهمة، وتم ضبط المبيد الحشرى المستخدم فى الواقعة.



    وقرر المستشار حسين سامى رئيس نيابة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار السيد البحيرى رئيس النيابة الكلية، حبس الزوجة وعشيقها.
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: سماح تدعي المرض النفسي لتحصل علي شهوتها بخدعه Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top