• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    مارست الحرام مع كل اصحابي




    قبل حوالي ثمانية اشهر شعرت بأنوثتي ومدي حبي بل عشقي لممارسة الفحشاء .. بدأت بجسمي دون ان يعلم أحد وكنت استمتع للنهاية وكانت لحظات انتظرها يوميا وقت خروج وابويا وامي للعمل ... وكنت اتشوق لممارست الفحشاء مع رجل .. اي رجل المهم ارضاء شهوتي التي تتفاعل مع كل مشهد حب ومع كل مقطع وتلامس ... فوني هو حبيبي عشقي لا يفارقني ليل نهار به المزيد من المقاطع الساخنة الملتهبه .. الي ان جاء الوقت المناسب وقررت ان اتعامل مع الرجال في النادي . ... قررت الذهاب للنادي وارتديت ملابس واو روعة وهوت شوت فظيع ... ولكن الحقيقة لم اصل الي النادي بل استوقفتني سيارة فارهه وبها احد الرجال ما بين 40 وال 45 عاما .. نظر لي نظرة قذرة ولكنها اعجبنتي وابتسمت في وجه ... فقال لي اركبي يا حلوة ... تردد للحظات ولكن سرعان ما قلت لنفسي  مش دا اللي انتي عايزاه ومستنياه يا موووكا ... فتح لي البابا فقفزت داخله اغلقة وكأنه عثر علي كنز ... لم يكف النظر الي رجلي واوراكي في البداية كنت مكسوفه ولكن كلما اتذكر تلك المتعة واني اريد ان اجربها مع رجل حقيقي اظهرها له اكثر وصدري كذلك ولكن الرجل الخبير فهم اني اتعامل مع الرجال لاول مرة .. فطار بسيارته الي احد الفنادق الكبري بالقاهرة وقتها كنت في منتهي الجوع ولم اشعر اطلاقا ولكنه كأنه يشعر بي ... طلب لي اكلا فاخرا وويسكي لزوم الشئ ...
    موضوع جديد


       



    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية




    اكلت كأني لم أكل قبل ذلك وشربت ويسكي لأول مرة في حياتي ...طلب مني ان نذهب الي فيلاته فوافقت علي الفور .... اخذني وذهبنا الي غرفة النوم مباشرة وقام بخلع ملابسي شيئا فشيئا حتي اصبحت عارية تماما ... مارست الحب معه كأني لم امارسة من قبل سهرت معه حتي الصباح رقص ودلع وحب فقط ... ثم اراد ان يعطيني نقونا فلم ارضي ان اخذه منه لاني كنت مازلت لم افهم الحياة ... لم اعرف اسمه ونسيت مكان فيلته لاني كنت مخمورة ... متعه ما بعدها متعه ثم قررت بعد ذلك اني لا امارس العادة السرية طالما هناك رجال اقوياء ... بعد فترة بدأت ممارست المتعة مقابل المال لبعض رجال الاعمال الكبار فقط ولكن عرض لي احد الاصدقاء ان اعمل قناة علي اليوتيوب واربح منها نقودا ودولارات حقيقية فقط ارقص واغني وبالفعل عملت قناة علي اليوتيوب وعلي انستجرام والتيك توك وفيس بوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي ... كنت اريد الثراء السريع لاني تركت منزل ولدي وهربت منذ شهرين ..





     
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية



    أجرت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة ، تحقيقات موسعة مع فتاة التيك توك "موكا حجازي"، عقب إلقاء الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض عليها بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر عدة تطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي. 
     
    اعترافات
    وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة على مدار قرابة 8 ساعات التفاصيل الكاملة، حيث أقرت موكا حجازي بتحقيقات النيابة العامة ، بارتكابها ما نسب إليها من نشر مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء ، حيث واجهت النيابة المتهمة بمقاطع الفيديو المقدمة من مباحث الآداب واعترفت أنها هي من ظهرت بتلك المقاطع. 
     
    واعترفت موكا حجازي، بأنها قامت منذ عدة أشهر بانشاء عددا من الحسابات على تطبيقات فيس بوك وانستجرام وتيك توك، كما أنشأت قناة على يوتيوب لتصوير مقاطع فيديو ونشرها عبر تلك التطبيقات بعد عرض احد اصدقائها الفكرة عليها بهدف تحقيق الربح والثراء السريع. 
     
    مشاركة في الارباح
    وأدلت المتهمة بهوية صديقها صاحب الفكرة ومصور الفيديوهات فأمرت النيابة بضبطه وإحضاره. 
     
    وشرحت التحقيقات، أن مصور مقاطع الفيديو كان يشارك موكا حجازي في الارباح التي يتحصلان عليها من المشاهدات التي تحققها تلك المقاطع. 

    شاهد الصور والفيديو من هنا


    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    وخلال التحقيقات اعترفت المتهمة ايضا بممارستها الأعمال المنافية للآداب حيث كانت تتردد على منازل عدد من أصدقائها لممارسة الرذيلة معهم أحيانا بمقابل مادي واحيانا بدون مقابل "بالحب" على حد قولها.  
     
    وجهت النيابة للمتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وقررت ايداعها احدى دور الرعاية لحداثة سنها حيث تبلغ من العمر 16 عاما. 
     
    ضبط ومواجهة
    وكانت أدلت فتاة « التيك توك » موكا حجازي باعترافات تفصيلية عقب القبض عليها عن طريق الأجهزة الأمنية، عن رغبتها في الثراء السريع من وراء مقاطع الفيديوهات الخادشة للحياة التي بثتها عبر العديد من التطبيقات منها « تيك توك وإنستجرام ويويتوب »، وأنها حققت مكاسب مالية من وراء هذه الفيديوهات.
     
    وقالت موكا حجازي ، في الاستجواب عن طريق الأجهزة الأمنية: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب »، وكنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي».
     
    وأضافت: «أحد الاشخاص قام بمساعدتي في تصوير المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية».
     
    كما اعترفت المتهمة موكا حجازي بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
     
    كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فتاة «تيك توك» لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى، وبثها- خلاله- مقاطع فيديو خادشة للحياء عبرتطبيقات « تيك توك وإنستجرام ويوتيوب ».


    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: مارست الحرام مع كل اصحابي Rating: 5 Reviewed By: وفاء

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    Scroll to Top