• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    محمد وعشقه لمؤخرات بنات المنصورة



    محمد موظف 32 سنة من المنصورة يعشق ومنذ سنين طويلة مشاهدة مؤخرات الستات والبنات حتي أنه ادمن أفلام البرنو تماما محمد غير متزوج ولا يقدر علي تحمل مسئولية الزواج  ، وبالرغم من أنه من أسرة عريقة وغنية إلا أن ذلك كان عبأ ثقيلاً عليه لأن تكلفة الزواج عالية جدا تليق بمستوي العائلة المحترمة .. لم يكن أمام محمد إلا الاستسلام لأمر الواقع وقرر المحافظة علي مظهره ومشاهدة الأفلام الأباحية حتي يخرج كل الطاقة الجنسية لدية .. أدمن محمد مشاهدة الأفلام الاباحية بأنتظام لدرجة أنه كان يمارس الأستمناء يوميا وكل يوم له نساء كثيرة يشاهدها الطويلة والقصيرة وذات الصدر الكبير إلا أن معشوقته من هذه الأفلام كانت التي تحمل طابع المؤخرة .. تمني محمد أن يحصل في يوم من الأيام علي فتاة وأن يمارس معها وليس شرطا الزواج لأن فكرة الزواج نفسها لم تكن مطروح لقلة المال لدية .. في ذات يوم جلس محمد وهو يشاهد أحد أفلام التحرش وتمني أن يكون مكان المتحرش وأن يضع يده ويلامس البنات في أجسادهن ..





    •  تحولت هذه الأمنيات إلي فكرة واقعية ودبر في نفسه أن يلامس البنات أثناء ركوب السيارات وأدرك وقتها أنه من الممكن وأن يحقق حلمه بملامسة أجسادهن " عن دون قصد - في البداية فقط " كان محمد يستمتع بركوب المواصلات وخاصة في ساعات الزورة الصباحية وعند خروج جميع المصالح الحكومية والجامعات والمدارس وهذه فرصة ذهبية ليجلس وبجواره سيدة أو فتاه ويحاول أن يتلامس معها فخاذاً لفخذ وهي طريقة معروفة وهي ملامسة الأفخاذ .. كرر محمد فعلته لعل واحدة تتجاوب معه وتكون شهوانية مثلة إلا أن ذلك لم يحدث ..؟؟

    • وبالتكرار تعود محمد علي مكان معين وهو بجوار جامعة المنصورة حيث خروج البنات بدفعات كثيرة ووقتها يستطيع أن لا يجلس بجوار فتاة سمينه فقط لا بل ويستطيع أن يلامس بيده ولأول مرة مؤخرة البنات التي يعشقها ..

    • يحكي محمد ان أول مرة لامس فيها مؤخرة فتاة كان يرتجف خوفا من أن تضربه أو تفضحه .. ولكن فوجئ بأن ساعات خروج البنات من جامعة المنصورة ساعة ذروة حتي ولو لاحظت البنت ذلك لا يظهر منها أي تعبير لتركب السيارة بسرعة وتنتطلق إلي المنزل ..

    • أدمن محمد هذه أيضا وكان يخرج من عمله كموظف قبل موعد صرف الجامعات بساعة كاملة ينتظر حتي تحين لحظة خروج البنات وكان يختار من سوف يلامسها أو بطريقة عشوائية ...

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
      
    أمرت نيابة أول المنصورة، اليوم الخميس، بإشراف المستشار محمد أبو ثريا المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس الموظف صاحب فيديو التحرش، والمتهم بالتحرش بالطالبات أثناء استقلالهن الحافلات العامة، أمام ميدان الكتاب المقابل لبوابة كلية العلوم فى المنصورة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    كان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لأحد الأشخاص يتحرش بالطالبات أمام بوابة كلية العلوم بجامعة المنصورة، وبتشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، برئاسة العقيد عصام أبو عرب، تم تحديد هوية الشاب الذي ظهر في الفيديو ويدعى محمد.ح.ع، 32 سنة، موظف.

    وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم من أسرة مرموقة ويعانى من أزمة نفسية منذ سنوات.

    شاهد الصور والفيديو من هنا

    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: محمد وعشقه لمؤخرات بنات المنصورة Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top