• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    ريهام بتحب البوس الفرنسي


    لا شك أن العلاقة الزوجية مفيدة للزوجين ولكل سيدة ورجل أيضا أن يعشق ما يشاء في العلاقة الزوجية ولكن ريهام .. تعشق القبلات والبوس علي الطريقة الفرنسية ، فهي عندما كانت طالبة كان تتمني أن تلامس شفتاها رجل المستقبل وأن يقوم بتقبيلها قبلات غرامية لا حدود لها ، ولأن الحالية الجنسية لديها عالية جدا لذلك قررت أن ترتبط بأول شاب يتقدم لها ، وبالفعل تقدم لها أحد الأشخاص عن طريق جواز الصالونات أعجبها وسامته وبساطته في الحديث ، لم تدم الخطبة سوي شهرا واحدا فالعريس كان مستعجل .. لم تسجل ريهام لخطيبها أي محاولة للتقبيل في الخطوبة ..؟؟ حتي لما حاولت هي وقربت نفسها وشفايفها ملتهبة .. لم يستجيب خطيبها وزوج المستقبل .. كان ذلك مؤشرا للمعاناه التي سوف تتلقاها في المستقبل ولكن .. فرضت ريهام الفرض الحسن وأن خطيبها رجل محافظ وأنه بعد الزواج سوف يلبي كل طلباتها الجنيسة وخاصا التقبيل علي الطريقة الفرنسي والتي مرغمة به جدا ..




    تكمل الحديث ريهام وتقول : «تزوجنا ومنذ الليلة الأولى أدركت أنه ليس الشخص المناسب فلم يسعدني مطلقًا فهو شخص بارد، وبالرغم منه أنه يقوم بأداء الواجبات الزوجية إلا أنه يفتقد للحنان وبصراحة مبيعرفش يبوس وده أزمة لأي ست بالرغم من أنه كله بيشوف أنه شيء تافه، ولكني عندما أتبادل الأحاديث مع صديقاتي المتزوجات أشعر بالنقص بسبب عدم قدرة سامي على إسعادي ويمكن ده ناتج أني مكنتش موافقة منذ البداية على الارتباط بيه».

    وواصلت ريهام حديثها قائلة: «بدأت المشاكل في الظهور بسبب إحساسي الذي وصل له بالنفور والملل وعدم تقبله وعندما أصر على أن اعترف ماذا بي صارحته بالحقيقة، فما كان منه إلا أن ضربني وقام بالتلفظ بأفظع الألفاظ واتهمني أنني غير محترمة وكل هذا بسبب احتياجاتي الطبيعية ولكنه أنكرها عليا، وكله ده عشان أني ست يجب عليا السكوت والاكتفاء بما يراه المجتمع صالحا لي»، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تفعل أي شيء يغضب الله قائلة: «يعنى لو عملت حاجه غلط يبقى كويس؟!، إزاى يضربني بدل ما يتكلم معايا ويشوف أنا محتاجه إيه».
    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     وأوضحت ريهام: «تركت له المنزل وذهبت إلى والداي لاشتكى منه فاتهماني أنني غير سوية، وكل ذلك بسبب مطالبتي بحقي الشرعي الذي حلله الله لي، وأجبروني على الرجوع إلى زوجي وكانت هذه فرصته في الانتقام منى وقال لي “زى ما فضحتينى وسط أهلك هوريكى”، فكان يأخذ كل شيء يحتاجه بالغصب حتى العلاقة الجسدية، واستمر في ضربي وبدأ مسلسل اهانة مستمر حتى تمنيت أن يموت وارتاح منه».

    وأكملت ريهام حديثها قائلة: «كرهت نفسي وتمنيت الموت وعندما كنت أشاهد المسلسلات في التلفزيون وماذا يفعلون وأنا المحرومة من أي عاطفة من قبل زوجي كان يتحرق دمى فأصبت بالضغط بسببه وشعرت أن حياتي انتهت ولكنى تماسكت وصبرت وحاولت ألا أخونه ليس خوفا منه ولا من أهلي ولا المجتمع ولكن خوفا من الله».

    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية

    واختتمت حديثها قائلة: «لكن بعد مرور شهرين من الزواج تأكد أنه لن يتغير واستحالة أن أتقبله أو أن أحبه، وعندما طلبت الطلاق رفض واتهمني بالخيانة، وأنني أفعل كل هذا بسبب حبي لشخص آخر وحبسني في المنزل ومنعني من استعمال التليفون فكان يقفل المنزل بالمفتاح لكي لا أخرج، لذا هربت وقررت خلعه وتحدى أهلي حتى وإن اتهمني الجميع بسوء الخلق فيعلم الله أنني زوجة محترمة ولكنى لم أصبر على حرماني من شيء حلال وطبيعة بشرية».
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: ريهام بتحب البوس الفرنسي Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top