• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    صور بسمة العارية تسببت في طلاقها



    بسمة فتاة لعوب غوت أحد شباب حي مصر الجديدة بالقاهرة وأبهرته بقوامها الرائع والفاتن وتقربت منه بطريقة وحيلة ذكية فهي تعمل بمحل موبايلات " كديكور لجذف المزيد من الزبائن " فأدعت سقوط شنطتها علي الأرض أمام بسام عريس المستقبل والتي تمنت في داخلها أن يصبح الفارس الذي تحلم به أي فتاة .... بالفعل وقع بسام في حب بسمة حيث شاهدها " عن عمد وهي تنحني لتلتقط الشنطة من الأرض بملابسها الضيقة والتي تظهر حدود ملابسها الداخلية بجراءة ... كلمة في كلمة وقع بسام في الحب وغرق بكلامها ورقتها معه وعلمت بسمة بالفطنة أن تتعامل معه وهو غضوب وتلك النقطة التي ذللت كافة الصعوبات فيما بعد لأن بسام يتحول لشخصية أخري وهو غضوب ولا يستطيع أحد أن يقف في وجهه ، خطب بسام بسمه الفتاه المتواضعة ماديا والتي تقيم في أحد أحياء القاهرة الشعبية ولمدة تسعة أشهر لم يشعر خلالها بسام بأي شك في سلوك خطيبته الجميلة والتي أبهرت كل عائلته بجمالها وحسن كلامها وقتها في بعض الأحيان ...تم الزواج في حفل هائل بأحد فنادق مصر الجديدة الحي الفاخر في مصر وكلف مئات الالوف من الجنيهات وبدأ شهر العسل حيث الفضائح والجرس ....




    تحققت أحلام بسام بالزواج من فتاة يعتبرها ملكة جمال مصر بل والعالم كله ..!! ولكن بعد فترة قصيرة جدا - أسبوع واحد فقط - بدأت رسائل الفيس بوك تمطر بالقنابل السامة والصور الفاضحة لملكة الجمال الباهرة بسمة ، وصلت بسام 50 صورة لبسمة زوجته .. وهي عارية تماما أو في أوضاع مخلة داخل غرفتمها القديمة في منزل والدها ؟؟ وايضا بعض المقاطع القليلة وهي تمارس العادة السرية لبعض اصدقائها مقابل كروت الشحن ...؟؟؟

    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     قام «بسام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتطليق زوجته بعد شهر واحد من الزواج، مبرر ذلك بقوله «فجأة وصلتنى صور من أكونت على فيس بوك لمراتى وهى عريانة، وصور تانى وهى لابسة حمالات وكل دا فى شهر العسل، أومال لو كملنا سنة كانت هتعمل أكتر من كدة أيه منها لله خلتنى فقدت الثقة بكل الستات».
    وقال بسام أمام قاضي محكمة الأسرة: «كنت أبحث عن عروسة واقترح لى بعض الأقارب فتاة تدعى بسمة، وافقت على الزواج منها بعد أن شكر الجميع فى أخلاقها وسمعة أهلها الطيبة، وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت ٩ أشهر ولم ألاحظ أى شئ يعيبها، بل كانت تستطيع التعامل معى وتمتص غضبي بسهولة».
    وأضاف الزوج حديثه قائلًا: «تم الزواج فى قاعة فخمة وسط جو عائلى ملئ بالبهجة، وكنت أشعر بالسعادة الغامرة لأنى كنت على ثقة أننى أحسنت الاختيار، وانتقلنا إلى شقتنا لنعيش أولى ليالى شهر العسل، ونهرب من كل الناس لنرحل إلى حياة لم يكن بها سوى مشاعرنا الجياشة والغرام الذى كان يحيط بنا».
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية
    وتابع حديثه قائلًا: «ذات يوم كانت زوجتى تحضر لنا الطعام، ووصلتني رسالة عبر فيس بوك من أحد الأشخاص المجهولين، وعندما فتحتها، أصابني حالة من الجنون، وجدتها صور لإمراتى وهى عارية تمامًا، قمت بضربها ومواجهتها بالصور، فانهارت من الدموع، وطلبت منها أن تعترف وتقولى من عشيقها».
    وأستطرد بسام في حديثه قائلًا: «أخبرتنى أنها كانت على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص قبل الزواج، وأنها اخطأت وأرسلت إليه هذه الصور، بناءً على إلحاحه، ولكنها ندمت وقطعت علاقتها بهذا الشخص، وعندما حاول أن يكلمها بعد الزواج رفضت، فقام بتهديدها بالصور، ولكن لم أصدق كلامها ودب الشك فى قلبي».
    واختتم الزوج حديثه قائلًا: «حاولت الوصول لصاحب الأكاونت ولكنى لم أستطيع، فلجأت الى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: صور بسمة العارية تسببت في طلاقها Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top