• أحدث الأخبار

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    اخر المواضيع

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    مساحة اعلانية

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    ضع اسم التسمية هنا

    Featured

    ناريمان تقول جوزي مش بيغير علي وانا بأخونه



    ناريمان 33 سنة مصرية تزوجت زواج الصالونات عن طريقة صديقتها لم تعرف من قبل زوجها محمد 37 سنة ، كانت تعيش حياة هادئة نسبيا رغم ان محمد زوجها بارد جدا عاطفيا وجنسيا ولا يلبي احتياجاتها الا بالشح والقليل جدا والنادر  في بعض الاحيان ، تسببت قلة دخل محمد في فجوة عميقة بينة وبين ناريمان حتي دبت المشاكل بينهما سريعا بعد الطفل الثاني مباشرا ,,, وبسبب هذه المشاكل بدأ محمد في ترك زوجته الجميلة ناريمان شيئا فشيئا وأبتدي الموضوع الجنسي حتي أنه كان يعاشرها مرة كل 4 شهور ثم أمتنع نهائيا .. حاولت ناريمان التصالح معه تاره بأرتدائها ملابس فجه قبل النوم .. ولكنه مصمم علي تركها وتجاهلها من حياته .. وتارة أخري بمداعبته في أماكن حساسة حتي يحس بها وبشعورها الجارف نحو الحياة الطبيعية لكل انثي ، ولكنه كان لها بالمرصاد وكان يتجاهل كل مشاعرها الجيافة نحوها ..
    ولان ناريمان عاطفية جدا وحساسة وضعيفة .. جدا حاولت مرارا وتكرارا حتي أدخلته معها أثناء أستحمامها ,,!! وهي عارية وأخلعته كل ملابسه .. لكن محمد بارد جدا بل ميت من ناحيتها وكان يحلم باليوم الذي يتخلص منها بسبب مشاكلها المادية معه ..







    بدأت ناريمان التحول للمواقع الاجتماعية للبحث عن المفقود منها أو تلبية مشاعرها الجياشة فبدأت بالتعرف علي صديق ساخن جدا .. كان ما بداخل ناريمان أطفاء شهوتها أمام شاشة الموبايل لذلك قامت بفتح الكاميرا لصديقها ولم تظهر وجهها خوفا من الفضائح والجرس .. كان تمارس العادة السرية أمام صديقها الجديد الفيس بوكي ... وظنت أنها بهذا الفعل تطفأ ليهب شهوتها ولكن هيهات .. فقد كان هذا الامر بمثابة الشعلة التي تطايرت نيرانها في كل اتجاه من جسمها الساخن ولم تطفأ شهوتها بل ذادت منها أشتعالا مريرا .. كان صديقها الذي لا يعرف اسمها يستغرب ويقوم بالتسجيل لها دون ان تدري .. كان هما الاول اطفاء لهيبها حتي ولو كان ذلك مؤقتا .. كشفت عن وجهها واسمها لعشيقها الفيس بوكي وكان من أهالي القاهرة ويقيم بالقرب منها ...
    طلب منها أن يقابلها فوافقت في غفلة زوجها عنها .. وذهبت معه لشقتها لتطفئ ما قد أشتعل فيها بسبب تصرفاتها المجنونة .. وتعددت اللقاءات دون ان يدري زوحها .. ولكن ..!! اكتشف زوجها من رسائلها علي الفيس بوك الامر ولكن ماذا كان رد فعله ... سوف تعرفه من خلال السطور التالية 
    أكمل القراءة ومشاهدة البوم الصور والفيديو من خلال السطور التالية
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
     بعد 9 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها طفلين الأولى مليكة 8 سنوات وآدم 4 أعوام، أقامت «ناريمان» 33 عاما، دعوى «خلع» حملت رقم 4826/2018 لاستحالة العشرة مع زوجها «محمد.و»، 37 عاما.



    زواج تخلله مشكلات عديدة، تروي الزوجة الثلاثينية: «اتجوزنا بشكل تقليدي عن طريقة واحدة صحبتي وتمت الزيجة سريعا وحملت في بنتي الكبيرة على طول لكن بدأت بينا مشاكل كتيرة اختلاف الفكر والثقافة طول الوقت هو متربي برا مصر وفكره أوروبي وما بيفرقش معاه حاجة».



    سنوات قضتها «ناريمان» في محاولة لإصلاح زواجها لكنها رفعت راية الاستسلام: «سنين عمري بتجري وهو مش هيتغير عملت معاه كل حاجة ممكن تغيره اتكلمت بالهدوء واتخانقت وصل الأمر إني اتعرفت على واحد وهو عرف لكن مفيش فايدة هو معندهوش نخوة ورمى طوبتي خلاص لكن مش عايز يطلقني عشان أفضل قاعدة كدا انتقام أو غيره مبقاش فارق معايا أنا صغيرة وعمري بيجري قدامي وهو بعيد عني من سنين وعمري محسيت بيه ولا حسيت إني متجوزة زي الناس راجل يحميني ويخاف علي ويغير علي جوزي بارد في كل حاجة لا يعنيه أي شيئ غير نفسه وأولاده وبس».
    شاهد الصور والفيديو من هنا
    الرجوع إلي الصفحة الرئيسية
    في النهاية

    حالة من الإحباط واليأس وصلت لها السيدة الثلاثينية دفعتها للجوء إلى محكمة الأسرة: «جوزي هاجرني من بعد ولادة ابني الثاني ومبيقعدش في البيت بالأيام ومبيدينيش حقوقي الشرعية ولا بيسأل فيّ كل اللي بيهمه يرميلنا قرشين للولاد وبس وصل الأمر إني اتعرفت على شخص تاني وشاف رسايلنا سوا وأنا اعترفتله إني بحب الشخص ده وعايزة أطلق عشان أتجوزه رفض يطلقني ومعملش أي حاجة».
    • تعليق بالموقع
    • تعليق بالفيس بوك

    0 Comments:

    إرسال تعليق

    ارجوك أن تعلق بكل هدوء وعقلانية

    Item Reviewed: ناريمان تقول جوزي مش بيغير علي وانا بأخونه Rating: 5 Reviewed By: وفاء
    Scroll to Top